أخبار |

رئيس مجلس الشورى يهنئ عمّال وعاملات اليمن بعيدهم العالمي

رئيس مجلس الشورى يهنئ عمّال وعاملات اليمن بعيدهم العالمي

هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس عمّال وعاملات اليمن في مختلف مواقع العمل والإنتاج في محافظات الجمهورية بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

وعبر العيدروس باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد العمال العالمي، باعتباره يوماً للافتخار والاعتزاز والتقدير لكافة العاملين في اليمن والذين كان لهم الإسهام الفاعل في عملية البناء والتنمية.

وثمن تضحيات وصمود العمال والعاملات الذين يعملون بصمت في سبيل رفعة اليمن بالرغم من الأوضاع الصعبة التي مر بها والمؤامرات التي حاولت النيل من العاملين من خلال استهدافهم في لقمة العيش من قبل قوى العدوان وأدواتها على مدى تسع سنوات.

وحيا العيدروس العمال المنتجين في المصانع والفلاحين في المزارع والحقول ومختلف مجالات العمل والبناء والإنتاج الذين جسدوا أروع صور الثبات والإرادة في سبيل بناء الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق أهداف الثورة السبتمبرية.

وأعرب رئيس مجلس الشورى، عن تمنياته لعمال وعاملات اليمن دوام التوفيق والتقدم والإبداع، ومواصلة العمل والإنتاج ومستقبل أفضل لتحقيق النماء والرخاء للشعب اليمني الصامد المعطاء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا