محليات

الجنيد يتسلم مصحف المسلمين العماني المطور بالتجويد

الجنيد يتسلم مصحف المسلمين العماني المطور بالتجويد

26 سبتمبر/ عبدالحميد الحجازي

تسلم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد، من الشيخ عبد العزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات، اليوم، مصحف المسلمين المطور بالتجويد، الذي اهدته سلطنة عمان الشقيقة للحكومة والشعب اليمني.

ويمثل المصحف تحفة عمانية فريدة جمعت بين التسمية الجامعة "مصحف المسلمين" والتصميم والاخراج الفني المميز.

وخلال تسلم المصحف، عبر نائب رئيس الوزراء عن شكره وامتنانه لقيادة وحكومة وشعب السلطنة، ومواقفهم الأخوية الصادقة التي تجلت في أصعب الظروف، ومساعيهم الحثيثة لإحلال السلام في اليمن والتخفيف من معاناة اليمنيين جراء العدوان والحصار.

وأبدى الجنيد اعجابه بمصحف المسلمين المطور والجهد المبذول لإخراج المصحف بهذه الحلة الجميلة، ليحقق الفائدة وينتفع منه المسلمين في البلدان.

من جانبه أشار رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات، إلى ماتضمنه مصحف المسلمين المطور من إبداع فريد، وتوضيح في أحكام التجويد يستفيد منه القارئ بشكل كبير.

وأضاف الشيخ العقاب: ان سلطنة عمان الشقيقة بتوجهاتها وسياستها احتلت مكانة خاصة في قلوب اليمنيين، ويكن لها شعبنا الاحترام والتقدير.

حضر تسليم المصحف مدير مكتب نائب رئيس الوزراء عبدالحكيم عبدالقادر، القاضي عبدالجليل الجنيد رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة العدل، والشيخ علي أحمد عبد العزيز، والشيخ بلال الشراعي، والشيخ خليفه عبد العزيز.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا