أخبار |

بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب في إب

بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب في إب

بدأت بجامعة إب اليوم، إجراءات المفاضلة بين 40 متقدما من حملة الماجستير والدكتوراه في التخصصات الطبية المهمة لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة وفقا للمعايير والشروط التي أعلنت عنها الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي أن الشفافية في اختيار الكوادر المتميزة في الجوانب العلمية والبحثية يعد مدخلا لتطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا وصولا إلى الاعتماد الأكاديمي الوطني والدولي الذي تسعى إليه الجامعة.

من جانبه أوضح عميد الكلية الدكتور بشير الأموي أن الكوادر المتميزة التي ستلتحق بالعمل الأكاديمي في أقسام الكلية ستمثل إضافة نوعية للعملية التعليمية وتتويجا للنجاحات التي تحققت في البنية التحتية.

بدوره أكد نائب عميد الكلية لشؤون الجودة الدكتور محمد المجاهد، أن إجراءات المفاضلة تشمل عروضا للسمنارات العلمية للمتقدمين في تخصصات الباطنة وفروعها والجراحة، والنساء والولادة، والأطفال، وطب وجراحة العيون والجلدية وغيرها من التخصصات المتصلة بالعلوم الطبية الأساسية.

وتشكلت لجان المفاضلة برئاسة النائب للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي، وعضوية عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور إبراهيم حيدرة، وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد ونواب عميد كلية الطب والعلوم الصحية ورؤساء الأقسام.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا